المعادن الثمينة






+

المعادن الثمينة تجارة المعادن الثقيلة إعطاء محفظتك بعض الوزن الحقيقي معيار الذهب. أداء الميدالية الذهبية. ولدت مع ملعقة فضية. على طبق من فضة. وتأتي المعادن الثمينة لتمثيل صلابة والثروة وطعم لا تشوبها شائبة. كمنتج الاستثمار، إلا أنها تمثل التنويع، وبالنسبة لكثير من المستثمرين، ووضع استراتيجية للتحوط ضد تقلبات سوق الأسهم، عدم استقرار العملة، والمخاطر الجيوسياسية. الآن يمكنك شراء الذهب والفضة في الأسهم الهامش والحسابات المسجلة. حيث تقام بلدي المعادن الثمينة؟ يمكنني الاحتفاظ بها لنفسي؟ نعم فعلا. كنت لا شراء الشهادة التي يقول كنت تملك قيمة المعدن النفيس. كنت شراء السبائك، الصفقة الحقيقية. لشراء الذهب، يمكنك شراء شريط من الذهب أو الذهب والعملة الكندية. القطع النقدية ورقة القيقب الذهب هي المعيار العالم التي يتم من خلالها قياس نقاء السبائك والعملات الأخرى. إذا كنت ترغب في شراء الفضة، يمكنك شراء شريط الفضة 100oz أو عملة فضية الكندية، والتي تأتي في لفافة من العملات 25-1oz. ويضمن الذهب والفضة السبائك تشتري ليتم تكريره للمعايير المقبولة دوليا لل0.9999 النقاء، أو أربع تسعات الجميلة، التي الكندية دار سك العملة الملكية. العثور على TD مركز العملات الأجنبية الشهادات العثور على TD مركز العملات الأجنبية لدي بضعة أسئلة؟ وجود حيازة المعدن النفيس البدني (السبائك والعملات المعدنية) هو خيار كبير إذا كنت تود أن ترى بشكل ملموس والتعامل مع الاستثمار الخاص. لا توجد متطلبات نقل الملكية، لذلك يمكن بسهولة أن يتم تمرير السبائك والعملات المعدنية إلى الأصدقاء والعائلة أو الموهوبين لمناسبة خاصة. قد 1 إضافية الشحن والعمولات والضرائب تطبق في وقت الشراء. تطبق رسوم حفظها على كافة الشهادات ويتم تحميلها في $ الولايات المتحدة على أساس سنوي. العملات قبل السفر عزيزي آخر مرحبا بكم في كونتيننتال، الشركة صرف العملات الأجنبية الوحيدة في ضواحي شيكاغو. وما أعلمه جيدا تم بيع وشراء العملات الأجنبية، والشيكات السياحية والحوالات منذ عام 1987. وأنا شخصيا دخلت هذا العمل في عام 1981، والعمل أولا لديك بيريرا شركة في وسط مدينة شيكاغو ثم إدارة صرف العملات الأجنبية في مطار أهر] لفيرست ناشيونال بنك أوف شيكاغو . وقبل بضع سنوات، وأنا سمعت من واحد من عملائنا التي كانت أفضل سرية على الشاطئ الشمالي! الذي ليس ما كنا نريد أن يكون وهذا هو السبب في وجود صفحة الويب هذه. الرجاء لا تترددوا في الاتصال بنا إذا كان لديك أي أسئلة أو إذا كنت بحاجة إلى أسعار اليوم.