الموضوع أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمول لأغراض التداول فقط






+

الموضوع: أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمول لأغراض التداول فقط تاريخ التسجيل: Aug 2008 المشاركات 2 أفضل كمبيوتر محمول لغرض التداول فقط المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mphpopular عن طريق عملية كور ديو T2300 مع 512 + RAM 256MB. تشغيل 3 MT4 وقت واحد دون أي مشكلة. وليس الأجهزة ثت المشكلة، والنظر في نظام التشغيل الخاص بك كما ذكر بينجي - OS مستقر. أركض ديل B130 (عامين من العمر عند هذه النقطة) مع معالج 1.5 غيغاهرتز و 512 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي DDR (في 533MHZ) تشغيل 2 أو 3 MT و2 Oandas ليست مشكلة. ولكن أنا عادة تشغيل: لغة مبسطة، ومتصفح Iceape، والبريد Iceape، OANDA FXTrade (20/02 الرسوم البيانية)، ميتا تريدر (10/05 الرسوم البيانية)، وعادة مباراة واحدة عندما أنا في انتظار لنموذج أو لصفقة للحصول على الذهاب (netpanzer، BZFlag هي أو نوعا من FPS مفتوحة المصدر. I specificly تحديد أقل مباريات نهاية كما نضالات جهاز الكمبيوتر المحمول مع أي لعبة لائقة الحقيقية. وأخيرا حصلت على لوحة LCD التي هي الآن لمنصة تداول العملات الأجنبية / الرسوم البيانية فقط. الآن أستطيع أن أقرأ أخيرا وإلقاء نظرة على الخرائط دون الحاجة إلى القلق بشأن المفقودين خطوة! Anways هذا ما أقوله: أستطيع أن (ولها) التي اتخذت معالج 133Mhz، 32 -64 ميغس من ذاكرة الوصول العشوائي وتشغيل OANDA على ذلك، مع لينكس - لا أستطيع أن أفعل ذلك مع ويندوز؟. منحت تشغيل أكثر ثم كان زوجين من الرسوم البيانية قليلا على الوجه الخشن، ولكن لا يزال منصة استجاب بطريقة timley توفير اتصال بالإنترنت مستقرة. الآن الرسومات ترك الكثير مما هو مرغوب فيه. قرار صغير (800X600 كونها كحد أقصى، أو بعيدا عن متناول يده - أنا لا أتذكر أي) إذا كنت ترغب في منصة التداول مستقرة، وأود أن تثبط بقوة ويندوز - ولكن وبالمقابل أنا تثبيط النوافذ لأي شيء ما عدا الألعاب - وحتى ذلك الحين هو أداء هامشي في أحسن الأحوال. النوافذ هي الموارد خنزير، لديها البرامج التي لا تحتاج معظم likley، لا الاستخدام، ولا تريد. كان لديها برامج تشغيل ذلك مرة أخرى كنت أميل أكثر likley إليها، لا الاستخدام، ولا تريد. لينكس من ناحية أخرى يمكن أن ياسلي جدا أن تبذل لتكون خفيفة والسماح بسرعة لك استخدام الأشياء التي تريد حقا مع القوة الكاملة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. محاولة إعطائها وتوجه أوبونتو twords أشخاص جدد على لينكس. إعطائها بالرصاص OANDA يدير يفعل ما يرام، والتجارة مترا جدا مع النبيذ. فقط لي overbloated 0.02 - تماما مثل ويندوز. إيه آسف لم أستطع مقاومة.