منتديات التداول عبر الإنترنت البوكيمون






+

منتديات التداول عبر الإنترنت البوكيمون كتبه افا على 12 سبتمبر 2011 كل شيء عن المنتديات التداول عبر الإنترنت البوكيمون هل تبحث لمعرفة المزيد عن منتديات التداول عبر الإنترنت البوكيمون؟ هذه الصفحة تخبرك أكثر عن البوكيمون المنتديات التداول عبر الإنترنت، وإعطاء المعرفة التي تبحث عنها. تذكر أن ترك تعليق إذا كان لديك سؤال حول بوكيمون منتديات التداول عبر الإنترنت، أو تريد أن تعرف more. Feel تتردد ليقول لنا عن الصور، بوكيمون التداول عبر الانترنت منتدى الفيديو والروابط اذا كنت قراءة المزيد من المقالات / بلوق وظيفة. منتديات التداول عبر الإنترنت البوكيمون لقد جمعنا البوكيمون المنتديات التداول عبر الإنترنت الصور. البوكيمون على الانترنت مقاطع الفيديو المنتديات التجارية وحتى اقتراحات لمحتوى ذات الصلة. هكذا. يتيح الحصول عليه. بوكيمون منتديات التداول عبر الانترنت صور بوكيمون منتديات التداول عبر الانترنت أشرطة الفيديو التداول عبر الإنترنت مع ألعاب DS # 1 بواسطة alanm26v5 (551 وظيفة) - 3 سنوات، منذ 4 أشهر لذلك أنا فقط حصلت على 3DS، ومنذ ليست هناك مباريات كثيرة جدا بها لانها تماما حتى الآن، فكرت في محاولة للوصول الى البوكيمون. الشيء هو أنا completionist / شخص مجنون وإذا كنت تبدأ في هذا الطريق، أريد أن أكون قادرة على جمع أكبر عدد ممكن من هؤلاء الرجال ما أستطيع كهدف طويل الأجل. لقد قمت ببعض البحوث في نهاية هذا الاسبوع، وتبين أن تبدأ مع الجيل 3 مباريات لغبا، ثم يمكنك نقل تلك بين بعضها البعض ومن ثم على الجيل 4، ثم 4-5، الذي هو آخر واحد. سؤالي الرئيسي هو مرة واحدة ذهبت من خلال ألعاب GBA، والتي هي رخيصة بما فيه الكفاية لذلك أنا لا يمانعون في الحصول على كل 5، وأود أن يكون لديك للحصول على كل نسخة من ألعاب DS؟ أو هل التداول المباشر على الإنترنت للألعاب "تخفيف تلك الحاجة، مثل أن أتمكن من الحصول فقط، على سبيل المثال، البلاتين، Soulsilver، والأبيض، وتكون قادرة على سد الثغرات؟ لدي ما يكفي من نينتندو المعدات القديمة أن أتمكن من القيام بلدي الصفقات الخاصة لكنني لا أعرف أي شخص آخر أن يلعب محليا. إذا استطعت أن أنقذ نفسي قليلا من الوقت والمال إذا كان بعض من الألعاب متطابقة باستثناء بوكيمون الحصري، سأفعل ذلك. إذا كانت الألعاب نفسها مختلفة بما فيه الكفاية على الرغم من أنني سوف تلعب من خلال كل منهم. كما قلت، انها هدف المدى الطويل. السؤال 2، كيف هو انه من الصعب العثور على حدث خاص محدود البوكيمون على نظام التداول عبر الإنترنت؟ أنا لست قلقة جدا مع تلك لو انهم نادرة جدا، ولكن يبدو أن نينتندو يضيف الطرق للحصول على الأكبر سنا بين الحين والآخر. وأخيرا، ما هو أفضل من أجل اللعب عن طريق ألعاب DS؟ أنا أعرف ربما لغبا كنت تلعب النار / ورقة، ثم روبي / الياقوت، ثم الزمرد، ولكن أنا فقدت بعد ذلك بقليل. شكر.