للغة الإنكليزية التجار مبتدئ






+

للغة الإنكليزية التجار مبتدئ عندما كنت جديدا، فمن السهل الحصول على الخلط وعدم معرفة ما يجب القيام به. لذلك إذا كنت جديدا في هذه اللعبة، وابتداء تاجر إنجلترا، أود أن أقترح طريقة أساسية للحصول على بعيدا عن أوروبا. -_- ؛؛ 1. تسجيل في مدرسة! حسنا! لأول مرة لعب هذه اللعبة؟ الذهاب إلى المدرسة وتسجيل لفئة تاجر. سيقوم النظام تقودك التكرم + _ + و. 2. الحصول على "العمل الأولى 'من السعي mediater قد تسأل، "لماذا لا يمكننا مجرد القيام المهام المدرسة؟" أوه نعم أنا أعرف انهم رهيبة ولكن يرجى أن يكون المريض. تفعل 'السعي العمل الأول في النقابة التاجر قبل كل المسعى. سوف تحصل على بطاقة مكافأة نقابة. في حالة القيام بأي وظيفة أخرى قبل هذا، وأنك لن تحصل على هذا السعي مرة أخرى. ^ ____ ^ نعم. الآن يمكنك أن تفعل مدرستك. اذا كنت لا تعرف أي، أقترح عليك أن تولي اهتماما للطبقات. انه من المفيد عندما كنت جديدا. مثل على محمل الجد! UWO ليست مثل غبي قتل ألعاب RPG ولا في FPS! تحتاج إلى فهم كل المعلومات. احصل عليه 160؛: ع حسنا، إذا كنت التخرج، سوف تحصل على واحد مزيد من تاجر بطاقة نقابة. وعلى سبيل المكافأة تحصل على النوم. رائع. كنت لا تعرف ما هو عليه؟ انها اساسا البيت الذي يمكنك تخزين بعض ممتلكاتهم. من المفيد. يمكنك الاحتفاظ 999 الويسكي (عندما بسعر جيد) في النوم الخاصة بك ثم تأخذ بها عندما تريد بيعها للبحر آخر. 4. يصبح محاسبا. حسنا. لماذا محاسب؟ بسبب المهارات المفضلة. الكحول تجارة - اقترح بقوة! (إذا كنت تنوي القيام به ما أقترح. يجب عليك الحصول على هذا!) حسابات - بسيطة من جميع الأعمال التجارية. يجب عليك الحب. (حتى المقاتل والمغامر أحب هذه المهارة. حسنا؟ انها مجرد كبيرة) الكماليات تجارة - ليست كبيرة مهارة، ولكن لا تزال جيدة. يسبيسيالي عندما كنت تفعل هذا الدليل، أقترح عليك أن تعلم ذلك. وسوف يساعد على الربح الخاص بك. تجارة المعادن الثمينة - مهارة جيدة. ومع ذلك، ليس في الوقت الراهن. أنت لا تحتاج حتى الآن. يمر عليه الآن. قد ترغب في وقت لاحق. الخياطة - ه مهارة كبيرة أيضا. ولكن لفترة من الوقت، فلن استخدام هذه المهارة كثيرا. لكني سأترك فقط عليك أن تقرر ^ __ ^ إذا كنت تفعل ذلك، سوف تحصل على طريقة يصرف بعض الشيء ولكن ربما أكثر متعة مع المزيد من الأعمال آها. الاستثمار (؟ المؤانسة) - والثانية أكثر المهارات اللازمة بين جميع آها التجار مهارة (أولا يجب أن يكون محاسب). سوف تكون قادرة على الحصول على فرصة أكبر لل"تساوم" إذا كان لديك هذه المهارة. (دليل الاستثمار. اذهب الضابط المدينة للاستثمار). tip.160 الاستثمار ؛: على الأقل، وهو أعلى من [(الاستثمار اتس * الاستثمار اتس * 1000) + 1000]. على سبيل المثال، إذا كان لديك المهارة اتس الاستثمار 2، ينبغي أن يكون أعلى من 2 * 2 * 1000 +1000 = 5000. من السهل جدا ها؟ 5. البدء بأعمال الحفر [أنها سوف تحصل على عظيم في المستقبل قريبا!] الآن، نحن ذاهبون للقيام به "تداول الكحول". شراء البيرة والويسكي في لندن مع مبلغ (الكحول مهارة التجارة اتس * 20) في كل مرة. للحصول على إتقان المهارات كحد أقصى في الأوقات ص شراء 20. على سبيل المثال، إذا كنت تستطيع شراء 80 البيرة، عندما الخاص بك الكحول مهارة التجارة اتس 1، شراء 20 البيرة 4 مرات. الذهاب إلى دوفر، بيع البيرة وشراء البراندي. إذا كانت أسعار المشمش المجفف جيدة لبيعها في لندن، شرائها. ولهذا السبب كنت تعلم مهارة الكماليات التجارية. يمكنك أيضا تجارة السلع الأخرى كذلك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضا مستوى الخياطة مع الصوف في لندن. هكذا. الخاص بك هو تداول الكحول مستوى مهارة 5؟ أو أعلى؟ وو. بعمل عظيم، آها. ستعمل على أن تكون بعض العمل الشاق ولكن الآن لديك ما يكفي من المال للقيام بشيء آخر. ^ _ ^